الرئيسية / خدمات مكافحة الحشرات / تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء

تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء

تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء

0558018467

تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء
تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء

مع قدوم الصيف و ارتفاع درجة الحرارة و الرطوبة تنتشر الحشرات في كل مكان سواء كان في المنزل او الشركات او المؤسسات بشكل عام و هذه الحشرات لا تكل ولا تمل من ازعاج الناس فـ هي اثناء خروجها للبحث عن الطعام بغرض تخزينه في الشتاء تؤذينا جميعا و تسبب لنا اضراراً بالغة و نحن فيما سبق قد اخبرناكم عن الحشرات و تكوينها و نشاطها و لكننا في هذا الموضوع قررنا ان نخبركم اكثر عن اضرارها لأنه ما زال هناك البعض يتعايشون مع وجود الحشرات و كأنه الطبيعي فـ للحشرات اضرار نفسية ايضا مثل المادية بل و اهم منها و سنذكرها لكم.

فـ أما الاضرار النفسية التي يسببها وجود الحشرات هي :

تتمثل الاضرار النفسية التي تسببها الحشرات اولا في اصدارها اصواتاً مزعجة لا تنتهي حتي اثناء الليل بل تزداد و هذه الاصوات تسبب عدم الاستقرار و الراحة النفسية لافراد الاسرة و تجعل الاشخاص غير قادرين علي التركيز في اعمالهم و الاطفال عقولهم منشغلة مع تلك الاصوات غير قادرين علي المذاكرة ، و ايضاً ظهور الحشرات في منزلك اثناء وجود ضيوفك يسبب لك الحرج و الانزعاج لان هذه يدل علي عدم نظافة ذلك البيت فـ هذا ايضا من الاضرار النفسية ، كما ان خوف الاطفال و فزعهم من الحشرات هذا ضرر نفسي يتهاون معه الامهات و الآباء.

و بالنسبة للأضرار المادية و هي التي تجعل الناس تتأثر فـ هي :

فالاضرار المادية التي تسببها الحشرات بمنزلك أولها هو افساد الاطعمة و تلويثها مما يجعلنا نستغني عن هذا الطعام عن طريق رميه فـ هناك بعض الحشرات التي لا تتغذي سوي علي بقايا طعام الانسان بل و بعضها تأكل من هذا الطعام قبله و بالتالي تترك كل ما هو عالق بـ فمها من جراثيم و بكتيريا علي هذا الطعام و هذا ما يتسبب في انتقال الامراض لنا مثل التيفويد و الصفراء و الملاريا و غيرهم من امراض اخطر – عافاكم الله -. لذا فنحن قد قررنا ان نحذركم من التهاون و التساهل بوجود الحشرات حتي و ان كان صغيرا من وجهة نظرك الشخصية.

بالاضافة الي الحشرات التي تفضل مشاركة الانسان في فراشه مثل البق و البراغيث و التي تسبب له حكة شديدة تؤدي الي امراض جلدية في النهاية لانها تتغذي علي الدماء فقط ، و هناك ايضاً بعض الحشرات التي لا يدرك الكثير من الناس اضرارها العظيمة و الكارثية و لكننا في شركة تويكسات نحاول قدر المستطاع بتوعيتكم و العمل علي راحتكم النفسية و هدوئكم فـ قد وفرنا لكم احدث و اقوي المبيدات التي تقضي علي الحشرات في الحال مهما كان نوعها او حجمها و لا داعي للتفكير في التكاليف و الاسعار لأننا معروفون بين عملائنا باسعارنا المناسبة للجميع ، و هذا غير موجود غير بشركة تويكسات.

و الآن نسرد اليكم في نقاط انواع الحشرات التي نكافحها :

تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء
تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء
  • الصراصير بجميع انواعها و احجامها و الخنافس و الجراد.
  • حشرة الفراض ( البق ) و البراغيث و العث و غيرهم من الحشرات التي تعيش بالفراش.
  • النمل بجميع انواعه الاحمر منه و الابيض و الاسود.
  • القوارض مثل الفئران و الجرذان.
  • الزواحف مثل الابراص و الثعابين و السحالي.
  • جميع الحشرات الطائرة من بعوض و ذباب و غيره.
  • حشرات نباتات الزينة ( المنزلية ) بجميع انواعها مثل : البق الدقيقي و الثربس و العنكبوت الاحمر و غيرهم ايضاً.

خطوات المكافحة لدي شركة تويكسات بالاحساء :

تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء
تليفونات شركات مكافحة حشرات بالاحساء
  • عند اتصالكم بنا نرسل اليكم مندوبنا لفحص المكان بالكامل و تعيين الاماكن المصابة بالحشرات بنفسه لتحديد انواع و كميات المبيدات المستخدمة و ايضا للاتفاق معكم علي التكاليف وفقاً للمساحة التي كشف عن وجود الحشرات بها.
  • قبل عملية المكافحة يقوم الفني او المندوب بتجربة المبيد الذي سوف يتم استخدامه علي منطقة صغيره فقط حتي يتأكد العميل من فاعلية هذا المبيد و عدم تأثيره علي الانسان.
  • بعد ذلك يقوم المندوب باعطاء الاوامر لفريق العمل لتنفيذ عملية المكافحة ثم تبدأ عمية المكافحة في وجودك لان مبيداتنا ليس لها اية اضرار علي صحتكم.
  • بعد اتمام عملية المكافحة يقوم فريقنا يتعقيم و تعطير المكان ( علي حسب طلبكم ) و لكن في حال اختياركم شئ واحد فننصحكم باختيار التعقيم افضل شئ.

اتصل بنا الآن لتحصل علي خصم 20% و لا تنسي السؤال عن اسعارنا و تكاليفنا و العروض المتوفرة لحضراتكم.

للتواصل :- 0558018467

شاهد أيضاً

شركة مكافحه الصراصير بجنوب الرياض

شركة مكافحه الصراصير بجنوب الرياض

شركة مكافحه الصراصير بجنوب الرياض 0558018467 التخلص من الصراصير المنتشرة بالمنزل أمر يسبب الكثير من …

اتصل الان - 0558018467
error: Content is protected !!