تخطى إلى المحتوى

أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران

  • بواسطة
أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران

تقدم شركتنا أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران حيث ان الفأر من كائنات مملكة الحيوانات شعبة الفقارية رتبة القوارض وهو فى الاساس من الكائنات النباتية اى لا يتغذى سوى على النباتات وخصوصا ثمار الفاكهة والخضروات ولكنه بالعيش قرب الانسان انتج سلالات تتمكن من التغذيه على كل شئ تقريبا فيما عدا المواد المعدنيه فحتى البلاستيك قد يأكله او يقضمه على الاقل . وله عدة انواع اكثرها انتشارا الفأر النيلى بلونة الرمادى وجسمه الممتلئ قليلا والذى يكثر الخلط بينه وبين الجرذ – الجرذان – حيث للجرذ امتلاء جسدى اكبر من الفأر كما يتمتع بقوة بنية اكبر وفى معظم الاحيان لا يعيش سوى فى مواسير الصرف الصحى – كما يوجد نوع ذو لون ابيض وذيل وردى وهذا هو النوع المفضل المحبب للتربية –

ويوجد فئران المعامل وهى بدورها تنقسم لعدة انواع ويتم تجريب الادوية الجديدة او طرق مكافحة الامراض عليها اولا قبل تجريبها على الانسان لبيان مدى فاعليتها وذلك حيث اثبت ان الفئران تصاب بمعظم ما يصيب الانسان من امراض كما يسهل زرع خلية انسان بداخله لتنقسم وتعطى العديد من الخلايا الحية  تلك ما تستخدم فى التجارب على وجه التحديد وليس خلية الفأر ذاته .

مكافحة الفئران

الفئران عموما والجرذان على وجه التحديد لها جهاز مناعى قوى جدا يجعلها لا تتأثر بكثير مما نستخدم من مواد سامة فى المصائد او مبيدات فتاكة . كما ان ظهورها فى منشأه او حقل يعنى تلاحق الخراب فيها من أكل للمحصول . وتخريب فى الاثاث بل ونقل وتسبيب العديد من الامراض ومنها الطاعون والتسمم المعوى وامراض جلدية عديدة كالمسمى فى اللهجة العامية “الجرب” .

ويمكن للفئران اكل معظم ما يقابله فى منشأتك تقريبا فما يعيش بالاحياء السكنية قد اعتاد على ذلك فقد ياكل الاخشاب والاقمشه والاواق والكارتون وبل حتى الجلود واللحوم ويصير مفترسا احيانا ليتغذى على صغار الطيور..لذا فتقريبا هو لا يترك شئ دون أكله . وقد تنتقل الفئران الى منشأتكم عن طريق البالوعات وبيارات الصرف الصحى او عن طري الشبابيك والابواب اذا تركت مفتوحة وخاصة فى الليل او عن طريق شق نسيتم وجوده فى الحوائط .

أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران
أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران

ولأن الفئران المحيطة بنا من الكائنات ذات النشاط الليلى . فانك قد لا تلاحظها فى منزلك او حديقتك ولكن انتبة للمحلوظات التاليه:

  • صوت زقزقة صادر ليلا -صوت صغارها- .
  • روث اسطوانى الشكل صغير ولونه اسود او رمادى -حين يجف- .
  • آثار اسنان صغيره على الاقمشة او المراتب او المجالس او الاوراق او حتى اسلاك التليفونات .

لا ينصح بالمكافحة المنزلية كثيرا فى حالة وجود الفئران حيث انها لا تجدى نفعا . ولكن يفضل طلب شركات مكافحة متخصصه فى ذلك المجال حتى تتخلص منها وتعقم الاسطح والارضيات كذلك ولكن اذا فضلتم المكافحة المنزليه . فلا تضعو المصائد فى اماكن مشمسه او نظيفه وجافة ولكن فى الاماكن الرطبة دائما او مكان سلة القمامة فى منزلكم بمعنى ادق فى اماكن احتمال وجودها اكثر .

كيفية القضاء على الفئران بالاعشاب

هناك طرق عديدة يمكن أن تساعد في مكافحة الحشرات والقضاء عليها وهنا سوف نتحدث عن كيفية القضاء على الفئران بالاعشاب، حيث أن هناك بعض الأعشاب التي تجدي نفعًا في مكافحة الفئران، وذلك من خلال رائحتها النفاذة التي تجعل الفئران تهرب من المكان وهي تعتبر من أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران، والتى سوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • بدايةً يمكن القضاء على الفئران بالأعشاب عن طريق استخدام الفلفل الأسود، حيث أن رائحته النفاذة تطرد الفئران بعيدًا، لذلك يمكن وضعها عند أماكن دخول الفئران إلى المنزل، وهو الإجابة عن كيفية القضاء على الفئران بالاعشاب
  • كذلك يمكن استخدام عشبة الأوريجانو وهي تستطع طرد الفئران من المكان، كما يمكن استخدام هذه العشبة في الحدائق لطرد الفئران منها.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام عشبة المرمرية في مكافحة الفئران وطردها من المنزل، حيث أنها فعالة في مكافحة الفئران عن طريق رائحتها.
  • أيضًا أوراق النعناع أو زيت النعناع من الأعشاب التي أثبتت فعالية كبيرة في مكافحة الفئران، ويمكن استخدامها عن طريق وضع بضع قطرات من زيت النعناع على كرات قطنية وتوزيعها في أنحاء المنزل.
  • كذلك يمكن استخدام أوراق النعناع الطازج ووضعها داخل خزانات المطابخ أو أي مكان يمكن أن يدخل منه الفئران.
  • من فوائد هذه الأعشاب فعاليتها الكبيرة في مكافحة الفئران كما أنها آمنة ويمكن استخدامها دون قلق وخصيصًا إذا كان يوجد في المنزل أطفال، فهي غير مكلفة ويمكن استخدامها بسهولة وعلاوة على ذلك فإنها غير مضرة بالبيئة نهائيًا.

إقرأ أيضاً: شركة مكافحة حشرات بالرياض

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

تقدم شركة تويكسات أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران، وذلك لأن الفأر من القوارض التي يجب أن نقوم بمكافحتها والقضاء عليها على الفور، حيث أنه يسبب الأضرار للانسان، ولذلك تحرص شركتنا على القضاء عليه.

وتعتبر شركتنا من الشركات المتميزة التي تعمل في مجال مكافحة الفئران بشهادة عملائها ومراجعتاهم على صفحتنا من خلال الإنترنت.

لدى شركتنا فريق عمل يقوم بالقضاء على الفئران التي تتواجد في مواسير الصرف الصحي، حيث أن مواسير الصرف بها الكثير من الفئران الكثيرة والمتعددة، ويجب عليك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل مع شركة متخصصة للتخلص من الفئران الموجودة في مواسير الصرف الصحي في منزلك، ولن تجد عزيزي العميل أفضل من شركة تويكسات للتواصل معها.

موضوعات قد تهمك: شركة مكافحة حشرات بالخبر

كيفية التخلص من الفئران في مواسير الصرف

يبحث العديد من العملاء في شركتنا على أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران، وتقوم الشركة بتوفير العديد من الطرق المتنوعة من أجل القضاء على الفئران باستخدام أدوات حديثة ومبتكرة، ولذلك توفر لفريق عملها أفضل المعدات ذات التقنية الحديثة من أجل التخلص من الفئرات في المواسير.

من الطرق التي يقوم فريق عمل شركة تويكسات استخدامها للتخلص من الفئران في منزلك عزيزي العميل هي المصيدة، فالشركة توفر لفريق عملها مصيدة فئران بجميع الأحجام لتتناسب مع جميع الفئران، فيقوم فريق عملنا بوضع المصيدة قرب مواسير الصرف الصحي.

موضوعات ذات صلة: شركة مكافحة الفئران بالرياض

كيفية القضاء على الفئران في المجاري

الفئران في المجاري يتم القضاء عليها من خلال شركة متخصصة فقط، يجب عليك عزيزي العميل التواصل مع شركة تويكسات للحصول على خدمة القضاء على الفئران في المجاري، ولذلك فإن من أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران هي وضع الطعام الذي يفضله الفأر داخل المصيدة وهو الجبن، حيث أن الطعام يقوم بجذب الفأر داخل المصيدة ومن ثم يتم قفل المصيدة واصطياد الفأر والتخلص منه بشكل نهائي.

تستخدم شركة تويكسات أفضل العمالة الفنية الذين لديهم خبرة وكفاءة في التعامل مع جميع أنواع الفئران المختلفة، كما أنها تقوم بالتخلص منهم وتقضي عليهم نهائياً لأن وجودهم من الأمور التي من الممكن أن تسبب تسمم لأصحاب المنزل.

كيفية القضاء على الجرذان في المجاري

المجاري هي الملاذ الآمن بالنسبة للفئران لذلك فهي تنتشر فيها بكثرة، كما أنها تنقلها من خلالها، مما يجعل المجاري بيئة مناسبة لنمو الفئران هو وجود الغذاء التي تبحث عنه بالإضافة إلى الحرية في التنقل، لكن السؤال الأهم هو كيفية القضاء على الفئران في المجاري، تقدم لكم شركة تويكسات أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران والتي سوف نتعرف على بعض منهم فيما يلي:

  • بدايةً عن كيفية القضاء على الجرذان في المجاري يمكن القضاء على الفئران في المجاري من خلال عدم إلقاء بقايا الأطعمة، التي تستخدمها الفئران كغذاء لها وتمكنها من العيش في المجاري.
  • كذلك للإجابة عن كيفية القضاء على الجرذان في المجاري يمكن القضاء على الفئران في المجاري عن طريق وضع سم القضاء على الفئران داخل المجاري والبالوعات مما يقضي عليها بعد أن تتناوله مباشرة.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب التأكد من إغلاق جميع البالوعات العامة الموجودة في المنازل أو خارجها جيدًا.

كيفية القضاء على الفار

الشركة تقوم بالقضاء على الفئران بشكل سريع من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة، فالفأر الذي يدخل لمنزلك يرى المنزل دافئ وآمن له وبه الكثير من الطعام الوفير، ولكن وجوده داخل المنزل من الأمور المزعجة التي تزعج العملاء في شركتنا، ولذلك تقوم شركتنا بتقديم أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران لعملائها الكرام، ومنها القضاء على الفئران التي تقوم بالدخول للمنزل من خلال مواسير الصرف.

يحرص فريق العمل على غلق أحواض المراحيض التي تتواجد في المنزل، ويقوموا بإغلاق جميع الفتحات المتعلقة بالصرف الصحي، ويستخدموا أيضاً بعض المواد السامة التي توفرها شركة تويكسات لهم.

القضاء علي الفئران والحشرات

تحرص شركة تويكسات على التخلص من الفئران والحشرات التي تتواجد في المنزل لأنها مضرة بحياة الانسان، حيث أنها تقوم بنقل الأمراض المختلفة التي تأذي جميع أفراد المنزل، ولذلك عليك عزيزي العميل أن تهتم بالقضاء على الفئران والحشرات التي تراها في منزلك.

تستخدم شركة تويكسات الأجهزة التي لها موجات صوتية من أجل القضاء على الفئران، حيث أنها تقوم بتدمير جهازها العصبي والقضاء عليها على الفور، وتعتبر تلك الطريقة من أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران، وهذا ما يميز شركتنا عن كل الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

كيفية القضاء على الفئران في المرحاض

المرحاض من الأماكن الأساسية لدخول الفئران لذلك هناك بعض النقاط التي يجب اتباعها لمعرفة كيفية القضاء على الفئران في المرحاض، تقدم لكم شركة تويكسات افضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران، بالإضافة إلى النصائح التالية لمعرفة كيفية القضاء على الفئران في المرحاض:

  • لمعرفة كيفية القضاء على الفئران في المرحاض يجب أولًا البحث عن أماكن دخولها إلى المرحاض والتي يمكن أن تكون البالوعات أو مصارف أحواض الاستحمام.
  • وفي هذه الحالة يجب التأكد من غلق أي مكان يمكن أن يسمح بمرور الفئران من خلاله.
  • كما يجب عليكم التأكد من غلق نافذة الحمام جيدًا والتأكد من عدم وجود فتحات يمكن أن يمر الفئران من خلالها وتشمل فتحات تهوية السخانات.
  • كذلك يمكن تركيب شبكات سلكية على نافذة الحمام لضمان التهوية الجيدة وعدم دخول الفئران ويمكن تركيبها أيضًا على فتحات تهوية السخانات.
  • كما يجب التأكد من أن أغطية البالوعات تغلق بإحكام، وذلك لتمنع مرور الفئران منها إلى المرحاض.

طريقة القضاء على الفئران فى المنزل

الفئران تسبب الإزعاج لجميع الأفراد الموجودين في المنزل لذلك تقدم لكم شركة تويكسات أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران ومكافحتها في جميع الأماكن، ذلك لتجنب الذعر التي تتسبب به ولتجنب الأمراض التي يمكن أن تتسبب في الإصابة بها عن طريق نقلها للفيروسات للطعام عند المرور عليها، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم طريقة القضاء على الفئران فى المنزل، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يمكن أن تساعدكم في مكافحة الفئران في المنزل:

  • أولًا: أفضل طريقة القضاء على الفئران فى المنزل هي منع دخول نهائيًا وذلك من خلال التأكد من غلق جميع النوافذ جيدًا.
  • ثانيًا: يمكن تركيب شبكات سلكية على النوافذ لضمان التهوية الجيدة دون دخول الفئران، الشبكات السلكية تمنع أيضًا دخول الحشرات الأخرى مثل الناموس والذباب.
  • ثالثًا: كما أنها تعتبر أفضل طريقة القضاء على الفئران فى المنزل، وهي عبر التأكد من إغلاق المداخل المعتادة لدى الفئران في المنازل وهي البالوعات ومصارف الصرف الصحي، وهي تعتبر بيئة مناسبة لنمو الفئران وتنقلها بين المنازل لذلك يجب التأكد من غلقها جيدًا.
  • رابعًا: يمكن التأكد من غلق البالوعات عن طريق استخدام بالوعات ذات فتحات ضيقة لا تسمح بمرور الفئران، أو من خلال التأكد من غلق البالوعات بأغطية محكمة الغلق.

كيفية القضاء على الجرذان في المنزل

يمكن القضاء على الجرذان في المنزل عن طريق تنفيذ أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران التي توفرها شركة تويكسات، حيث أن الشركة تهتم بتوفير كافة النصائح والتعليمات الهامة لجميع عملائها، ولكن لمعرفة كيفية القضاء على الجرذان في المنزل سوف نشرح لكم بعض الطرق البسيطة في القضاء عليها تاليًا:

  • لمعرفة كيفية القضاء على الجرذان في المنزل يمكنكم ذلك من خلال استخدام مصائد الجرذان والتي تبدو وكأنها طريقة قديمة وتقليدية.
  • ولكن لا أحد يقدر على التشكيك في فعاليتها في مكافحة الجرذان، كما أنها من الطرق الآمنة على الإنسان بالمقارنة مع سم الجرذان.
  • إذا كنت تتسائل عن كيفية القضاء على الجرذان في المنزل يمكنك القضاء على الجرذان عن طريق استخدام اللصاقات.
  • وهي تستخدم عن طريق وضعها في مكان مرور الفئران لتلتصق بهم عند مرورهم من عليها.
  • الطريقة السابقة في مكافحة الجرذان هي أيضًا من الطرق الآمنة.

كيفيه القضاء على الفئران بالمنزل

يمكن طرد الفئران من خلال تنفيذ أي طريقة من أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران من شركة تويكسات ويمكنكم اختيار الطريقة المناسبة واتباعها، ولمعلومات أكثر سوف نشرح لكم في النقاط التالية كيفيه القضاء على الفئران بالمنزل من خلال طرق مبتكرة:

  • للتعرف على كيفيه القضاء على الفئران بالمنزل يمكنكم التواصل مع شركات مكافحة الحشرات لتقدم هذه الخدمة بجودة عالية بالإضافة إلى توفير الوقت والمال.
  • يجب البحث عن أفضل شركات هذا المجال للتأكد من حصولكم على الجودة المطلوبة في تقديم الخدمات.
  • كيفيه القضاء على الفئران بالمنزل عن طريق استخدام سم الفئران، هذه الطريقة هي ليست الطريقة الأكثر أمانًا ولكنها يمكن أن تثبت فعاليتها في القضاء على الفئران.
  • يمكن استخدام معجون الأسنان المضاف إليه النعناع في طرد الفئران من المنزل وذلك لأن النعناع أثبت فعاليته في طرد الفئران، وذلك من خلال وضع فخ للفئران وهو سم الفئران مع هذا المعجون، في هذه الحالة لن يستطيع الفأر التعرف على السم.

أفضل 10 طرق مبتكره للقضاء علي الفئران

الفئران من الكائنات التي قد تسبب الإزعاج والضرر في المنازل والمستودعات، وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أن وجودها قد يسبب مشاكل صحية وهيكلية في المكان الذي تتواجد فيه. ومع تطور العصر والتكنولوجيا، ظهرت العديد من الطرق المبتكرة للتعامل مع هذا النوع من الحشرات وسنستعرض أفضل 10 طرق مبتكرة للقضاء على الفئران بفعالية وبدون أضرار جانبية للبيئة المحيطة كما يلي:

  1. أجهزة القبض على الفئران: تتوافر فخوص حديثة تمسك بالفئران دون أذيتها، يمكن بعدها إعادتها إلى البرية بعيدًا عن المناطق السكنية.
  2. الزيوت الطبيعية: استعمال زيوت مثل النعناع أو الإوكالبتوس يمكن أن يساعد في طرد الفئران بفضل رائحتها القوية.
  3. استخدام الفلفل: رش الفلفل، سواء كان حارًا أو أسود، في المناطق التي تتردد فيها الفئران يمكن أن يكون فعالًا.
  4. أجهزة الموجات الصوتية: هناك أدوات تبث موجات فوق صوتية تجعل الفئران تشعر بالإزعاج وتغادر المكان.
  5. تواجد القطط: حيث أن القطط تعد الحل الطبيعي للحد من تواجد الفئران.
  6. الحفاظ على النظافة: التأكد من عدم ترك فتات الطعام وتنظيف المنزل بانتظام يمنع جذب الفئران.
  7. تسديد الفتحات: ضمان عدم وجود فتحات أو ثقوب في المنزل يقلل من احتمالية دخول الفئران.
  8. المركبات الطبيعية: استعمال مواد مثل الأمونيا والفلفل وبعض الأعشاب الطبيعية يمكن أن يساعد في طرد الفئران.
  9. الحواجز الطينية: إنشاء حواجز من الطين حول المناطق المحتملة لدخول الفئران يمكن أن يكون فعالًا.
  10. استخدام الزعفران: وضع بذور الزعفران في المناطق التي تتواجد فيها الفئران يمكن أن يحمي منها بسبب رائحته النافذة.

ونحرص دومًا على استعمال الطرق الإنسانية والاعتناء بالبيئة عند التعامل مع الفئران.

اتصل الان

error: Content is protected !!